يمكنك رفع وسائط من صور وفيديوهات على من نوع PNG أو JPG أو MP4 أو WebM أو صيغة MOV.

الصور: الحد الأقصى للرفع 8 ميقابايت
الفيديو: الحد الأقصى للرفع 40 ميقابايت

وأي صورة ينبغي ألا يزيد قياس أحد ضلعيها عن 1280 بيكسل.

في لا يتم حساب عدد حروف الروابط التشعبية لموقع خارجي كما هو فعلا، يتم اعتبار فقط 23 حرف طول أو بغض النظر عن طوله الفعلي.

على الأقل حالياً؛ ليس هناك تبويب / أو قسم في الموقع خاص بإرسال أو . يمكنكم مراسلة شخص معين أو أكثر بعمل منشن لهم عبر وكتابة الرسالة ثم تحديد نوع المنشور عبر النقر على أيقونة الخصوصية 🌎 واختيار ليكون بمثابة رسالة خاصة لمن تمت "منشنتهم".

هذا هو عالم !

مستويات
مع الأخذ بالإعتبار أن آخر صف في الصورة يخص أو المرسلة عبر صندوق التبويق ، مع العلم أنه لو تمت الإشارة لشخص بعينه، سيتمكن من رؤية المنشور في الإشعارات حتى لو كان حسابك تجاهه مجمد / مقفل.

/ :
ليكون باستطاعتك النشر في إطار (لمتتبعيك فقط) يجب عليك ليتمكن فقط متتبعيك من رؤية منشوراتك. قفل الحساب / يمكنك من شيء واحد وهو الحق في اعتماد متتبعيك عبر موافقة مباشرة منك. عند تفعيل تجميد الحساب / قفل الحساب وقبل أن يتمكن أحدهم من متابعتك سيصلك إشعار طلب الموافقة على المتابعة ما يمكنك قبوله أو رفضه. الرجاء العلم أن القديمة لا يمكن بأي حال من الأحوال إخفاءها، وستكون الخصوصية فقط على ما يتم نشره بعد ضبط هذه الإعدادات.

لا تقم بمشاركة رسائل حساسة أو أي رسالة تحتوي على معلومات خاصة عبر / . حالياً ليس نظام مشفر مثل سيجنال أو واير حيث أن مدير قاعدة البيانات للموقع الخاص بالمرسل يستطيع قراءة تلك الرسائل عبر قاعدة البيانات، ويمكنه قراءة الرسائل التي تم استقبالها من أعضاء في سيرفر خارجي، استخدم الرسائل الخاصة بحذر وفي حدود التي ينبغي عليك اتباعها في تويتر ورسائل المنتديات وغيرها.

هذه الشبكة ضمن ، وهو النواة لشبكة اجتماعية لا مركزية باللون الأحمر.

الأعضاء بالبرتقالي، والمواضيع بالأخضر.

لاحظ أن منتدى المعالي هو مثال على شبكة مركزية، أعضاءه بالبرتقالي لا يستطيعون التفاعل مع شبكات أخرى، على العكس فهذا ممكن الشبكات اللامركزية، مع العلم أن شبكتنا هذه لها سيرفر خاص وكل من يمكنه الدخول على شبكتنا (لو جاء شخص من شبكة أخرى وشارك معنا) فهو محكوم بنظم وقوانين المعالي (فيدرالية).

هذا العصر هو عصر البلوك-تشين، لن يفهم أحدكم عمل هذه الشبكة حتى يكون عنده تصور عن فكرة البلوك-تشين. هي ثورة تقنية على شبكات التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك 🌍

هو برنامج مفتوح المصدر، تستطيع أي مجموعة عمل ماستدون خاص بهم كشبكة اجتماعية، يحتاج المستخدم فقط أن يسجل مرة واحدة مع أي شبكة ماستدون ومن ثم يمكنه المشاركة في أي شبكة ماستدون على وجه الكرة الأرضية 🌍

المعالي الإجتماعية

المعالي الإجتماعية على منصة ماستدون، يجمع المعاليين من جديد!